"أدنيك" ترصد اهتماماً واسعاً بمعرض أبوظبي الدولي للقوارب 2018

ذو الحجة 24, 1438
15 سبتمبر 2017

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) اليوم أن معرض أبوظبي الدولي للقوارب يشهد اهتماماً عالياً من العارضين المحتملين وأصحاب المصلحة الرئيسيين في الصناعة البحرية، ومن المزمع إقامة المعرض في مركر أبوظبي الوطني للمعارض في أكتوبر من العام المقبل.

وفي معرض حديثه عن المعرض، قال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك: "شهدنا خلال الأشهر القليلة الماضية اهتماماً كبيراً من قبل اللاعبين المحليين والدوليين في مجال الصناعة البحرية وأصحاب المصلحة الرئيسيين وعشاق الرياضات البحرية بنسخة عام 2018 من معرض أبوظبي الدولي للقوارب. ومع حجز أكثر من 30% من أرصفة المرسى، فإن هذا الحدث يسير قدماً ليكون أكبر تجمع للقوارب والرياضات المائية في أبوظبي. وسيوفر هذا الحدث منصة فريدة للتواصل بين الخبراء البحريين ومناقشة أفضل الممارسات والاتجاهات المتعلقة بالفخامة والبيع بالتجزئة، وذلك من خلال عرض التقنيات والابتكارات المتطورة في الصناعة البحرية".

وأضاف الظاهري: "إن التعاون والشراكة المستمرين مع شركة "بريتيش مارين بوت شوز" يعزز جهودها الرامية إلى تقديم معرض شامل يسلط الضوء على المنتجات البحرية الرائدة عالمياً".

ولتسليط الضوء على محفظة شركة أدنيك المتنامية، قال السيد الظاهري: "تعتزم شركة أدنيك العمل على نمو مجموعتنا من المعارض المميزة وواسعة النطاق وعالية الجودة والمتخصصة. إننا نتميز في تحديد اتجاهات أسلوب الحياة واحتياجات العمل، ولذلك تفخر شركة أدنيك بإضافة معرض أبوظبي الدولي للقوارب إلى محفظتها الواسعة من المعارض. وسيساهم هذا المعرض المميز والراقي في تعزيز مكانة دولة الإمارات باعتبارها الوجهة المفضلة لسياحة الأعمال والحياة العصرية المترفة، سواء في المجال البحري أو غير البحري".

ومن جانبه، قال جريجور ستينر، الرئيس التنفيذي لشركة آرت مارين: "يسرنا أن نؤكد حضورنا في معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2018. باعتبارنا شركة تجارية، فإن شركة آرت مارين لا تعمل فقط ضمن دولة الإمارات، إذ نعمل على الوصول إلى العملاء في كل سوق نتمتع بحضور فيه، وليس هنالك من طريقة أفضل للوصول إلى عشاق اليخوت من المشاركة في الأحداث والفعاليات الدولية المرموقة على اجندة القطاع البحري. كما يوفر معرض أبوظبي الدولي للقوارب منصة مميزة لتعزيز مبيعات اليخوت للجمهور الدولي".

وكانت أدنيك قد أعلنت في وقت سابق من عام 2017 عن اتفاقية شراكة مع شركة "بريتيش مارين بوت شوز" التابعة للبحرية البريطانية، وذلك في إطار جهودها الرامية إلى ضمان إقامة حدث تنافسي وناجح. وكانت شركة "بريتيش مارين بوت شوز" المنظمة للحدث قد استضافت معرض لندن للقوارب ومعرض TheYachtMarket.com ساوثامبتون للقوارب. ويقام معرض لندن للقوارب في مركز إكسل لندن، وهو الموقع الرئيسي للفعاليات والأحداث في لندن والمملوك بالكامل من قبل شركة أدنيك.

وسيقام معرض أبوظبي الدولي للقوارب في موقع جذاب في مرسى أدنيك، والذي يضم قناة عميقة تبلغ 6 أمتار، ما يمكن جميع السفن من جميع الأحجام من الرسو على جوانب أرصفة المرسى الذي بني خصيصاً على مساحة 31 ألف متر مربع.